• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    بالدليل.. محمد رمضان يعترف بتغيير سيناريو الحلقة الأخيرة من الأسطورة بعد تسريبات صفحات مواقع التواصل !



    مسلسل الأسطورة، تداولت صفحة “شاومينج بيغشش ثانوية عامة” سيناريو الأسطورة – المسلس الذي لقى الكثير والكثير من المشاهدات على قناة MBC مصر، وعند تسريب أجزاء من المسلسل بطولة النجم محمد رمضان، اضطر فريق عمل المسلسل لإعادة سيناريو المقطع الأخير حتى لا يتم “حرق المسلسل” مؤثراً على نجاحه!!

    وكانت أحداث السيناريو القديم هي أن يستيقظ رفاعي الدسوقي من الحلم ويطمئن على والدته وزوجه وأخيه، إلى أن اضطر السيناريست محمد عبد المطي المؤلف – لتغير السيناريو؛ احتراماً لعقول الجمهور ولضمان نجاح المسلسل، خاصة بعد تسريب الأحداث، ومنها موت شهد على يد ناصر بسبب شكه في خيانهتها له ، ومقتل توحة والدة ناصر الدسوقي على يد بدر – واستيقاظ رفاعي من الحلم.

    وخرج النجم محمد رمضان في تصريحات صحفية بعد عرض الحلقة التي لقت أعلى المشاهدات وسط السياق الفني والدرامي على مختلف القنوات المصرية، مؤكدا أن تلك النهاية ما هي إلا لإظهار هدف معين وواضح للجمهور، ألا وهو أن المال الحرام لا يدوم ويؤثر على استقرار حياة الإنسان ومن حوله، وفي لحظة صغيرة يمكن أن ينتهي وموت أهله وأصدقاؤه المقربين له!

    تسريبات مسلسل الأسطورة :



    وسلم ناصر الدسوقي نفسه للعدالة وقام بالأدلاء بالجرائم التي اتبعها في حياته، إلى أن اُصدِر قرار بإحالة أوراقه إلى فضيلة المفتي، محدثا غضب وحزن كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما انقسمت الآراء بين مؤيد ومعارض.

    وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن غضيم، إثر عدم قتل الاسطورة محمد رمضان ل “سماح”، بسبب ما فعلته في حياته، وكان لها يد في موت شهد، فقد أظهرت شهد أنها تتحدث مع أحد الأشخاص وتظاهرت بحبها له أمامه لتثير غيرته.. وكانت سماح من تتحدث على الهاتف، وقام نار بقتلها وهي”حامل” منه؛ لتأخذ حق زوجها الذي قتله ناصر، ونجحت الخطة بالفعل.

    بينما كان الدليل على إعادة سيناريو الحلقة- هو اختلاف صورة ناصر الدسوقي قبل اعدامه عن صورته في الحلقات الوسطى – ويدل على تغيير سيناريو الجزء الأخير من مسلسل الأسطورة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: بالدليل.. محمد رمضان يعترف بتغيير سيناريو الحلقة الأخيرة من الأسطورة بعد تسريبات صفحات مواقع التواصل ! Rating: 5 Reviewed By: amod mod
    Scroll to Top