• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    إبنة أحد قيادات الأخوان المسلمين المحبوسين: حققت المركز الأول في الثانوية العامة لهذا السبب وتلك هي نصائح والدي لي!



    تحدثت الطالبة أميرة إبراهيم إبنة القيادي الأخواني المحبوس الدكتور إبراهيم عراقي عن الأسباب التي جعلتها تحصل علي المركز الأول علي مستوي جمهورية مصر العربية في قسم العلمي علوم بشهادة الثانوية العامة المصرية هذا العام، حيث قالت أن السبب الأول والأهم هو دعاء والديها لها وبالأخص دعاء والدها المحبوس.

    وأضافت أميرة أنها قامت بزيارة والدها 5 مرات فقط خلال عام كامل بسبب الثانوية العامة، وكان كلما ذهبت له في محبسة لكي تزوره طلب منها المذاكرة بشكل أفضل ومستمر بدلاً من أن تضيع وقتها في زيارتة في السجن، وهو الأمر الذي كان يعطيها دفعة كبيرة جداً بالرغم من صعوبة تلك الظروف التي كانت تعيشها هي والعائلة.

    وأردفت الطالبة المتفوقة وإبنة القيادي الأخواني المسجون أن والدها كان دائماً هو مثلها الأعلي، حيث أنه كان دائم التفوق في جميع مراحل التعليم الخاصة به، وأنها الان حققت حلمها هي ووالدها في ان تكون متفوقة في التعليم، مؤكدة علي انها لم تكن تشغل بالها بتسريبات الثانوية العامة التي كانت منتشرة بكثرة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: إبنة أحد قيادات الأخوان المسلمين المحبوسين: حققت المركز الأول في الثانوية العامة لهذا السبب وتلك هي نصائح والدي لي! Rating: 5 Reviewed By: amod mod
    Scroll to Top